Uncategorized

هيئة الحشدالشعبي تثمن جهود الشركة العامة للسمنت العراقية بكتاب شكر وتقدير بعد دعم الشركة لعوائل شهداء وجرحى الحشد المقدس

وجهت هيئة الحشد الشعبي / مكتب محافظة المثنى كتاب شكر وتقدير لمجموعة من كوادر الشركة العامة للسمنت العراقية في مقدمتهم السيد مدير عام الشركة المهندس ناصر أدريس المدني مروراً بمعاون المدير العام السيد محمد حسن ناجي ومدير معمل سمنت السماوة السيد سعد علي كاوي ووكيل معاون المدير العام لمعامل السمنت الجنوبية السيد علي شاكر حسين .
واثنت هيئة الحشد الشعبي في كتابها على جهود الشركة في تقديم الدعم ومساندة ونصرة أبطال الحشد الشعبي المقدس من خلال تواصل الشركة مع عوائل شهداء وجرحى الحشد ودعمهم مادياً ومعنوياً .
متمنياً النجاح والأرتقاء بعمل الشركة خدمةً للعراق الجديد .
من جانبه أكد المدني مواصلة دعم عوائل الحشد الشعبي وأستمرار مبادرة الشركة بتخفيض أسعارالسمنت لتلك العوائل الكريمة بنسبة 10% وفي كافة معاملها وتقديم كافة الأمكانيات والطاقات المتاحة للشركة لدعم حشدنا الشعبي.
وأضاف أن اليد التي تقاتل الأرهاب تعاضدها يد الأعمار والبناء ونامل ان نكون الجزء الأكبر في توفيرالمادة الأساسية في بناء مادمره ارهاب داعش ومن ساندهم بعد تطهير محافظاتنا العزيزة من دنسهم ونحن في مراحل التحرير الأخيرة بهمة الرجال والدماء الزكية لشهدائنا الأبطال من القوات الأمنية بكافة صنوفها وحشدها المقدس.
داعياً في الوقت ذاته كافة الجهات الرسمية وغير الرسمية من منظمات مجتمع مدني المحلية والدولية الى المساندة والوقوف صفاً واحداً خلف الحشد الشعبي وقواتنا الأمنية في معركتها ضد زمر الأرهاب نصرة للأنسانية ولجميع الأديان السماوية والأعراف الدينية والدنيوية التي خالفتها قوى الارهاب الظلامي والتي لا تمت لأي دين أو طائفة أو عرق بصلة .

img_7544

img_7545

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *