الاخبار

السمنت العراقية تحقق نسب انجاز متقدمة بتأهيل معاملها في محافظة نينوى

كشف مدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية المهندس حسين محسن الخفاجي عن وصول مراحل صيانة وتأهيل معامل الشركة في محافظة نينوى الى مراحل متقدمة تنفيذاً لتوجيهات السيد وزير الصناعة والمعادن ووفق الخطة المعدة من قبل ادارة الشركة في اعادة تأهيل معامل الشركة والتي هي تحت ادارتها في المناطق المحررة بأسرع وقت وبأقل كلفة ممكنة.

وقال في تصريح صحفي ان من اولويات الشركة حالياً هو أستئناف العمل في معامل السمنت بمحافظة نينوى لتكون اولى المؤسسات المساهمة في أعادة أعمار المحافظة من جهة والحفاظ على ديمومة صرف مستحقات المنتسبين في تلك المعامل وتقديم الدعم اللآمحدود للعاملين من جهة اخرى.

واضاف الخفاجي ان كوادر المعامل يعملون بجهود جبارة وأستثنائية لأتمام اعمال الصيانة وبالأمكانيات الذاتية (الفنية والمادية) محققين نسب انجاز متسارع في عمليات الصيانة والتأهيل من خلال عملهم كخلية نحل يشكل حشداً صناعياً لأستكمال انتصار حشدنا الشعبي وقواتنا الأمنية في تحرير محافظاتنا المحررة من الدمار الذي خلفه الأرهاب.

مشيراً ان معمل سمنت حمام العليل الجديد تم أكمال اعمال الصيانة والتأهيل فيه نهائياً وبأنتظار بعض الأجراءات الروتينية في تزويد المعمل بالوقود والكهرباء لأستئناف التشغيل وتزويد محافظة نينوى بالسمنت منه.

وتابع ان نسبة الأنجاز في تأهيل معمل سمنت الرافدين وصلت حالياً وبجهود منتسبي المعمل الى 70% واعمال الصيانة مستمرة ليل مع نهار للوصول الى بدء الأنتاج وتزويد المحافظة حصراً بالسمنت المنتج من معاملها رافعين شعار (حررنا ارضنا بدماء ابنائنا ونبنيها بسواعد وسمنت محافظتنا).

من جهتهم قام منتسبو مجمع سمنت بادوش احد معامل الشركة في الشمالية وبحضور بعض القنوات الفضائية بوقفة شكر وتقدير وعرفان للسيد وزير الصناعة والمعادن والى ادارة الشركة ومديرها العام لأهتمامهم ودعمهم اللآمحدود ومتابعتهم المستمرة التفصيلية لمعامل السمنت ومنتسبيها في محافظة نينوى وتوفير حقوقهم من رواتب و مخصصات ومتابعة مستمرة لسير اعمال الصيانة والتأهيل في المعامل.

 

23558012_1875835512706577_948496148_o

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *