الاخبار

الشـــــــــركة العــــــامة للســــمنت العراقية تفتتح مكتبــــــــاً تسويقياً في محافظة البصـــــرة “.

أعلن مدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية المهندس حسين محسن الخفاجي عن قرب إفتتاح المكتب التسويقي الجنوبي في الأيام القليلة القادمة بغية تسهيل القطع والتجهيز لمنتجات الشركة من مادة السمنت بأنواعه ( النمطي وغير النمطي ).

وبين الخفاجي في بيان صحفي أن الشركة بعد حملة التأهيل والصيانة التي تشهدها معاملها والطفرات الإنتاجية في مختلف أنواع السمنت أصبح من الضروري فتح منافذ تسويقية في أكثر من محافظة لتسويق المنتج لتعظيم المبيعات وفق خطط الشركة وقرارات مجلس الإدارة.

من جهته كشف معاون مدير عام الشركة لمعامل الجنوبية المهندس محمد حسن ناجي أن إجراءات إفتتاح المكتب التسويقي في محافظة البصرة وصلت إلى مراحلها النهائية وسيفتتح في الأيام القليلة القادمة في موقع سوق السمنت في ساحة سعد مقابل المستشفى الجمهوري.

ونوه ناجي إن بإستطاعة جميع الزبائن من المحافظات الجنوبية القريبة للبصرة من مؤسسات دولة و شركات بناء ومواطنين مراجعة المكتب لقطع الكميات المطلوبة من السمنت العادي والمقاوم, داعياً في الوقت ذاته الشركات النفطية لمراجعة المكتب لقطع الكميات المطلوبة من السمنت الخاص بآبار النفط بصنفيه ( G و B ) والذي أثبت مطابقته لمواصفات المعهد الأمريكي ( API )، كذلك أثبت نجاحه في الفحوصات الميدانية بعد تجهيزه لشركة نفط البصرة بأكثر من طلبية.

29177974_1480012698778003_3424268964291674112_o

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *