الاخبار

الســــمنت العــــــــراقية تدشن مكتبــهــــــا التســـــويقي فــــي محــــافظة البصـــــرة “…

أعلن معاون مدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية لشؤون معامل معاونية السمنت الجنوبية المهندس محمد حسن ناجي عن إفتتاح المكتب التسويقي الجنوبي للشركة العامة للسمنت العراقية يوم الأحد 22 / 4 / 2018 لغرض تسهيل القطع والتجهيز لمنتجات الشركة من مادة السمنت بأنواعه كافة ( النمطية وغير النمطية ).

وقال ناجي أن الشركة وبعد حملة التأهيل والصيانة التي شهدتها معاملها والطفرات الإنتاجية في مختلف أنواع السمنت أصبحت الحاجة ملحة وضرورية لإفتتاح منافذ تسويقية في أكثر من محافظة لتسويق المنتج لتعظيم المبيعات وفق خطط الشركة وقرارات مجلس الإدارة.

و كشف ناجي أن إجراءات إفتتاح المكتب التسويقي قد تمت وفق الأصول وبزمن قياسي في محافظة البصرة بموقع سوق السمنت في ساحة سعد مقابل المستشفى الجمهوري.

وأكد ناجي إن بإستطاعة جميع الزبائن من المحافظات الجنوبية القريبة للبصرة للقطاعين العام والخاص من مؤسسات دولة و شركات بناء ومواطنين مراجعة المكتب لقطع الكميات المطلوبة من السمنت العادي والمقاوم، داعياً في الوقت ذاته الشركات النفطية لمراجعة المكتب المذكور لقطع الكميات المطلوبة من السمنت الخاص بآبار النفط بصنفيه ( G و B ) والذي أثبت مطابقته لمواصفات المعهد الأمريكي ( API )، كذلك أثبت نجاحه في الفحوصات الميدانية بعد تجهيزه لشركات النفط الحكومية بأكثر من كمية.

في السياق ذاته أعلنت الشركة العامة للسمنت العراقية عن تقديم خدماتها لكافة القطاعات واستعدادها للإجابة عن جميع الاستفسارات المطلوبة وتسهيل عمل الزبائن عبر تخصيص الأرقام 07722075475 و 07822116709 و07816119327 و07801062671 الخاصة بالمبيعات والمكاتب التسويقية في البصرة ومقر معاونية السمنت الجنوبية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *