الاخبار

الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية يجدد إعتماد شهادة علامة الجودة لمعمل سمنت الكوفة “…

أعلن مدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية المهندس حسين محسن الخفاجي عن تجديد شهادة علامة الجودة لمعمل سمنت الكوفة لمطابقة منتجاته للمواصفة العراقية بعد فحوصات مختبرية معقدة ودورية.

وقال الخفاجي أن جميع منتجات الشركة في كافة معاملها خاضعة للفحوصات المختبرية والميدانية وتحمل مواصفات عالية الجودة حرصاً من الشركة و معاملها على تطبيق المواصفات القياسية المعتمدة والخاصة بمادة السمنت.

من جانبه أكد السيد عادل محمد علي مسؤول إدارة الجودة في الشركة أن هذا المنجز جاء نتيجة خبرة كوادر إدارة الجودة المتراكمة من جهة، وجهود وهمة كوادر المعمل علاوة على جودة المواد الأولية المستخدمة في إنتاج السمنت بأنواعه من جهة أخرى.

وبين أن الصعوبات المتمثلة بظروف العمل القاسية لصناعة السمنت وغياب الدعم و ارتفاع أسعار مادة النفط الأسود لم تشكل عائقاً أمام المعمل للحصول على الشهادة مشدداً على أن منتجات الشركة تتمتع بسمعة عالية في السوق المحلية والإقليمية بمشاريع شاخصة منذ عشرات السنين وقد حازت على رضا الزبائن قبل حصولها على شهادات الجودة المحلية والدولية من الشركات العالمية الرصينة، وتتطلع الشركة ومعاملها الحصول على شهادة الجودة الدولية (آيزو 9001 لعام 2015) نهاية عام 2018.

من الجدير بالذكر أن الشركة العامة للسمنت العراقية تضم ( 18 ) معمل موزعة على جميع أنحاء العراق تنتج جميع الأنواع من السمنت ( العادي, المقاوم, والسمنت الخاص بآبار النفط ), وتسعى لتقديم أجود المنتجات لزبائنها وبأنسب الأسعار إضافة إلى الاستمرار لتغطيتها الحاجة المحلية للسوق العراقية بالتعاون مع معامل القطاع الخاص.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *