الاخبار

مكتب المفتش العام في وزارة الصناعة والمعادن ” زيارة تفقدية وتقييم أداء للشركة العامة للسمنت العراقية “.

من ضمن واجبات مكتب المفتش العام لوزارة الصناعة والمعادن قام مدير قسم إدارة الجودة والتدريب في مكتب المفتش العام بزيارة تفقدية وتقييم أداء إلى الشركة العامة للسمنت العراقية يوم أمس الأربعاء 4 / 7 / 2018.

و استقبل السيد المديرالعام المهندس حسين محسن عبيد الخفاجي و رئيس قسم البحث والتطوير و مسؤول شعبة التدريب في الشركة السادة أعضاء مكتب المفتش العام وقد تم شرح المعوقات التي تواجه مركز التدريب والسعي في حلها للنهوض بواقع الشركة وتطوير عملها, و أكد مديرعام الشركة سعيه على حل كافة المشاكل التي تواجه عمل القسم و أقسام الشركة و بدوره ثمن مدير قسم إدارة الجودة والتدريب العمل من خلال جولته التفقدية والإطلاع على مركز التدريب والقاعات الخاصة للتدريب.

وتعتبر هذه الزيارة التفقدية شكل من أشكال الرقابة ويركز بشكل رئيسي على تحليل النتائج التي يتم التوصل إليها في مختلف الأنشطة والإجراءات التي تقوم بها الوحدة الإدارية لتحقيق أهدافها باستخدام الموارد المتاحة وترشيد الإدارة في إعداد الخطط التشغيلية.

وفي نهاية الزيارة أكد فريق العمل لمكتب المفتش العام على أهمية المحافظة على المال العام وتذليل المشاكل التي تعيق نشاط الشركة واحترام حقوق وكرامة الموظف وتعزيز قيم النزاهة والشفافية وتفعيل الدور الرقابي والرقابة الاستباقية.

       

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *