الاخبار

بتوجيه من مديرعام الشركة العامة للسمنت العراقية معاون السمنت الجنوبية يلتقي موظفي معمل سمنت الكوفة “..

استنادً لتوجيهات مدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية بتخصيص موعدً للقاء الموظفين في المعامل إلتقى معاون المدير العام لشؤون معامل السمنت الجنوبية المهندس محمد حسين ناجي يوم أمس بمجموعة من موظفي معمل سمنت الكوفة.

وأكد ناجي خلال لقائه الذي حضره مدير مكتب المعاون ومدير مكتب معمل سمنت الكوفة على إيجاد الحلول المناسبة لطلباتهم وشكاواهم ضمن إطار القوانين والضوابط النافذة.

وقال ناجي أن أبوابنا مفتوحة بإستمرار لسماع ما يطرحه المنتسبون في إطار المصلحة العامة وخدمة الصالح العام، وأن التوجه الذي ننتهجه هو القضاء على الروتين بكل أشكاله الذي يساهم في إعاقة حسم ومعالجة الكثير من الطلبات المقدمة.

وبين أن موضوع الأراضي (الخشب المضغوط) وصل إلى مراحل متقدمة بعد اللقاءات مع محافظ النجف الأشرف ومقر الشركة والجهات المعنية آخذين بنظر الإعتبار رغبة معظم المنتسبين بتوزيعها كقطع أراضي لتشمل أكبرعدد ممكن من الموظفين.

وكشف أنه تم الاتفاق على إتخاذ عدد من الخطوات بموضوع المكآفات التشجيعية مع مقر الوزارة وإدارة مقر الشركة لإعادة العمل بها لما لها من دور في زيادة الانتاج.

وأضاف أن موضوع إطفاء أقساط السمنت والمخصصات المهنية وآلية العمل بصندوق دعم الموظفين من أهم المواضيع التي تم إحالتها لإجتماع مجلس إدارة الشركة القادم للنظر بها ضمن الضوابط والتعليمات النافذة, فضلاً عن مناقشة عدد من الامور الإدارية والفنية والمالية بما يلبي طموحات الموظفين ويديم العملية الإنتاجية.

يذكر أن مقابلات الموظفين تتم بشكل دوري اسبوعياً في مقر الشركة للنظر في شكاوى ومقترحات منتسبي الشركة ومعاملها للوصول إلى جودة الأداء الإداري والفني.

    

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *