الاخبار

لسمنت المحلي وجودته على طاولة مسوؤلي محافظة نينوى في حلقة نقاشية لضمان جودة البناء و إعادة الإعمار “…

برعاية وزير الصناعة والمعادن المهندس محمد شياع السوداني وبحضور مدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية المهندس حسين محسن الخفاجي عقدت معاونية السمنت الشمالية ندوة نقاشية في قاعة المهندسين في محافظة نينوى اليوم الأربعاء المصادف 25 / 7 / 2018.

وقال الخفاجي أن الندوة أقيمت بحضور قائم مقام الموصل زهير الأعرجي ومدير صندوق إعادة إعمار نينوى و رئيس نقابة مهندسي نينوى ومساعد رئيس جامعة الموصل و ممثلي عن المحافظة ومجلس المحافظة إضافةً إلى عدد من أعضاء الإتحاد العام للصناعات العراقي فرع نينوى وبعض مدراء المكاتب الاستشارية الهندسية في الموصل, إضافةً إلى شركات البناء الجاهز.

مبيناً أن الهدف من الندوة عرض مواصفات النوعية والجودة لمنتج السمنت في معامل الشمالية والتأكيد على مطابقتها للفحوصات المختبرية والميدانية من مرحلة تجهيز المعامل بالمواد الأولية مروراً بالعمليات الإنتاجية وصولاً إلى التعبئة.

و أكد الخفاجي إنَّ جميع الحضور أبدو ثقتهم بمنتجات معامل الشركة من ناحية الجودة والنوعية مؤكدين دعمهم الكامل لمنتج السمنت المحلي لضمان جودة البناء في المحافظة.

يشار إلى أن السمنت العراقي بمختلف أنواعه يعد من أجود أنواع السمنت على المستوى الإقليمي كون هذه الصناعة تتمتع بخبرات عريقة ومتراكمة تصل إلى أكثر من ثمانين عاماً, إضافةً إلى توفر أجود المواد الأولية في معظم محافظات العراق التي تتوزع معامل السمنت في أغلبها من البصرة إلى السليمانية التي تنتج جميع أنواع السمنت (العادي, المقاوم, السمنت الأبيض, السمنت الخاص بآبار النفط وسمنت تحشية أسس السدود).

    

 

    

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *