الاخبار

“نقابة المهندسين العراقيين (فرع نينوى) تقدم شكرها وتقديرها لمعاونية السمنت الشمالية”….

قدم رئيس فرع نقابة المهندسين العراقيين في نينوى المهندس وليد سعدي النعيمي شكره وتقديره إلى الشركة العامة للسمنت العراقية / معاونية السمنت الشمالية لجهودها في إعادة معاملها في المحافظة إلى الخدمة بوقت قياسي وطرحها لمنتج السمنت في نينوى بأسعار مدعومة لإعادة الإعمار والبناء للمشاريع العمرانية والبنى التحتية والمساهمة في بناء دور المواطنين وتشجيع عودة النازحين وعودة الحياة من جديد.

وقال النعيمي أن الجهود الجبارة لكوادر معامل السمنت الشمالية تعد فخراً وطنياً كونها باشرت كأول المؤسسات الحكومية في محافظة نينوى بالعمل وبدأت معاملها بالإنتاج الفعلي كأول المعامل الإنتاجية الحكومية.

من جهته بالنيابة عن السيد المدير العام المهندس حسين الخفاجي قدم معاون المدير العام لشؤون معامل الشمالية المهندس علي زيدان خلف درع المعاونية إلى رئيس النقابة المهندس سعدي النعيمي ونائبه المهندس صلاح مصطفى إضافة إلى الوفد المرافق له من أعضاء النقابة متمنيا لهم مزيداً من التألق والإبداع والتواصل مع الصناعة المحلية ومنها صناعة السمنت.

يذكر أن أُطر التعاون بين النقابة والسمنت متواصلة كان أخرها عقد ندوة نقاشية في مقر المعاونية حول ضمان جودة البناء والإعمار وانعكاس جودة السمنت عليها بحضور قائم مقام الموصل وعدد من مسؤولين محافظة نينوى وبالتعاون بين نقابة المهندسين ومعاونية السمنت الشمالية.

يشار أن نقابة المهندسين العراقيين واحدة من أعرق النقابات التي تأسست في العراق فقد تأسست هذه النقابة في العام 1938 والتي مثلت في ذلك الوقت أول تجمع هندسي وكانت تعنى بالأمور العلمية والبحوث والدراسات الهندسية وكان لهذه النقابة العديد من الدراسات والبحوث وأقامت ندوات وحلقات نقاشية على مدى تاريخها وكان لها تعاون مستمر مع معامل السمنت

       

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *