الاخبار

النــــزاهة وطن ندوة تعقدها الســــمنت العـــراقية بمناسبة اسبوع النزاهة لعام 2018 “….

برعاية وتوجيه مدير عام السمنت العراقية المهندس حسين محسن عبيد الخفاجي عقدت ندوة تثقيفية حول النزاهة ضمن اسبوع النزاهة لعام 2018 برئاسة معاون المدير العام المهندس عمار الساعدي وعضوية مدير الموارد البشرية السيد انيس مالك عبد الحسين ووكيل الرقابة المالية انمار قحطان عبدالله.

وشهدت الندوة حضورً مميزً لمنتسبي الشركة من مختلف الأقسام بدأت الندوة بكلمة للسيد المعاون حول مفاهيم النزاهة وانعكاساتها على أداء العمل ومستوى الإنتاج وقال الساعدي أن شركتنا تتمتع بسمعة جيدة بجودة إنتاجها وأداء منتسبيها المتسم بالشفافية بتعاملاتها الإدارية والإنتاجية بدليل ما تحققه من مردودات اقتصادية متميزة تعتبر طفرات على المستوى التسويقي والإنتاجي.

مشيراً إلى بعض المعوقات التي تعاني منها الشركة من زيادة تكاليف الإنتاج بسبب زيادة أسعار النفط الأسود وتلكؤ وصعوبات في تجهيز المعامل بالوقود.

لافتاً أن إدارة الشركة وبالتعاون مع السيد وزير الصناعة والمعادن المهندس محمد شياع السوداني ساعية بكل إمكانياتها لتذليل كافة العقبات واستحصال حقوق المنتسبين بالأخص موضوعي تخفيض أسعار النفط الأسود واستحصال الموافقات من الجهات العليا لتوزيع الأراضي المملوكة للشركة لمنتسبيها.

ودعا الساعدي منتسبي الشركة لإبداء آرائهم ومقترحاتهم في الندوة لمناقشتها بشكل ودي وأخوي للوصول إلى الحلول والمعالجات المناسبة التي تصب في مصلحة الشركة والمنتسب ودارت نقاشات مثمرة خلال الندوة لبعض القضايا التي وعد السيد المعاون أن إدارة الشركة ستأخذها بنظر الإعتبار وفق الضوابط والقوانين النافذة.

في صعيد متصل من جهته أكد السيد مدير قسم إدارة الموارد البشرية انيس مالك العبودي أن الشركة ملتزمة بتوجيهات الأمانة العامة لمجلس الوزراء وتعليمات وزارة الصناعة والمعادن, مبينا أن حقوق المنتسبين والتنظيم الإداري يقوم وفق الضوابط والتعليمات ونسعى لإنجازها بسقوف زمنية قياسية.

لافتاً أن غرس روح الانتماء من المنتسبين للشركة والاخلاص بالعمل لدى كل منتسب هي غايتنا للوصول إلى أعلى معايير الجودة في الأداء مثلما حققنا أعلى معايير الجودة في الإنتاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *