الاخبار

لشركة العامة للسمنت العراقية تشارك في معرض دمشق الدولي بدورته الستين في مدينه دمشق للفترة من (6- 15 ايلول 2018 ) والشركة المنظمة المؤسسة العامة للمعارض والاسواق الدولية السورية .

وتاتي هذه المشاركة استناداً لمذكرة التفاهم الموقعة بين الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية والمؤسسة العامة للمعارض والاسواق الدولية السورية المتعلق بالنشاط المعرض بين الجانبين وسبل التعاون التجاري الصناعي المشترك بينهما .
وتعد مشاركة الوزارة وشركاتها العامة في معرض دمشق الدولي والتي تأتي في اطار الجهود الحثيثة للاسهام في عملية النهوض بالاقتصاد العراقي بشكل عام والصناعة الوطنية بشكل خاص من خلال التعريف بالمنتوج الوطني في المعارض الدولية ومزاياه وجودته العالية في مسعى لفتح اسواق خارجية لهذه المنتجات .
وتحرص وزارة الصناعة والمعادن على توسيع مشاركتها في المعارض الدولية قررت ان يكون الجناح الرسمي لجمهورية العراق في المعرض يشمل قطاعي العام والخاص حيث تم توجيه الدعوة للمشاركة الى الجهات الحكومية المحلية المعنية المتمثلة بوزارة الصناعة والمعادن وشركاتها العامة (السمنت العراقية – والنسيج – والمنظومات )اضافة الى الاتحادات المهنية المنضوية تحت لواء لجنة تطوير القطاع الخاص والمتمثلة باتحاد الصناعات العراقي واتحاد الغرف التجارية العراقية وكذلك مشاركة جهة من القطاعين المختلط والخاص .
لافتا ان المشاركة العراقية في المعارض الدولية تحقق نجاحاً متميزاً من خلال الاقبال الكبير التي تحضي به الاجنحة العراقية من قبل الزوار والاهتمام بالمعروضات والمنتجات والمقتنيات التي تشملها .

 

   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *