الاخبار

“الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية: سمنت معملي الرافدين وبادوش الجديد مطابق للمواصفات القياسية العراقية”..

أظهرت نتائج الفحوصات المختبرية لمعمل سمنت الرافدين ومعمل سمنت بادوش الجديد التابعة للشركة العامة للسمنت العراقية من قبل الجهاز المركزي للتقييس والســيطرة النوعية مطـــابقة للمواصفات القياسية رقم (5) لسنة 1984.

وقال مدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية المهندس حسين الخفاجي أن الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية وبعد فحص وتحليل مادة السمنت مختبرياً قد أعلن وفق كتاب رسمي أن المنتج من معمل سمنت الرافدين ومعمل سمنت بادوش الجديد مطابق للمواصفات القياسية.

وأضاف أن جميع منتجات الشركة في كافة معاملها خاضعة للفحوصات المختبرية والميدانية وتحمل مواصفات عالية في الجودة والنوعية حرصاً من الشركة على تطبيق المواصفات القياسية المعتمدة والخاصة بمادة السمنت.

مؤكداً أن منتجات الشركة تتمتع بسمعة عالية في السوق المحلية والإقليمية بمشاريع شاخصة منذ عشرات السنين وقد حازت على رضا الزبائن قبل حصولها على شهادات الجودة المحلية والدولية من الشركات العالمية الرصينة.

يذكر أن الشركة العامة للسمنت العراقية تضم ( 18 ) معمل موزعة في جميع أنحاء العراق تنتج جميع الأنواع من السمنت (العادي، المقاوم ، والسمنت الخاص بآبار النفط وسمنت تحشية أسس السدود ) وتسعى الشركة لتقديم أجود المنتجات لزبائنها وبأنسب الأسعار, إضافة إلى الاستمرار بتغطية الحاجة المحلية للسوق العراقية بالتعاون مع معامل القطاع الخاص بعد منع استيراد السمنت منذ بداية عام 2016.

     

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *