الاخبار

في ختام زيارته لمحافظة الأنبار الساعدي يزور معمل سمنت الفلوجة

زار المهندس عمار رحيم عبدالله الساعدي معاون مدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية صباح اليوم الثلاثاء المصادف 2018/10/16 معمل سمنت الفلوجة الابيض في ختام جولته الميدانية لمعامل السمنت الواقعة في محافظة الانبار.

وتأتي زيارة الساعدي لمعمل سمنت الفلوجة الأبيض للاطلاع على حجم الأضرار التي لحقت بالمعمل جراء سيطرة عصابات داعش الارهابي على المعمل وعمليات التحرير وعمليات السلب والسرقة التي قام بها بعض ضعاف النفوس .

واخيراً التقى الساعدي بمجموعة من الموظفين ونقل لهم تحيات السيد مدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية المهندس حسين محسن عبيد الخفاجي وهم بدورهم قامو بطرح عدد من المشاكل الإدارية والقانونية والفنية التي يعانون منها ووعد السيد المعاون بحل جميع مشاكلهم وفق الاطر القانونية.

وقال الساعدي في نهاية جولته لموظفي معمل سمنت الفلوجة أن الإدراة العليا للشركة المتمثلة بالسيد المدير العام المحترم تولي اهتماما كبير بالموظفين والمعمل وأن اللجنة المشكلة في مقر الشركة تقوم حالياً بدراسة العروض المقدمة من الشركات لاستثمار المعمل وسيتم حسم الموضوع في الفترة القليلة القادمة ليبدأ العمل فيه وتعود الحياة إلى أروقة المعمل.

لافتاً في الوقت ذاته أن أبواب الشركة ستبقى مفتوحة لاستقبال أي منتسب من أجل النظر في طلباتهم والرد على استفساراتهم فضلاً عن القيام بزيارات ميدانية مستقبلية للكوادر القيادية في الشركة للتواجد موقعياً مع المنتسبين للاستماع لهم مبيناً إلى أن هذا اللقاء سوف يعزز العلاقة بين الموظف والمسؤول ويساهم في تقوية التواصل بين الشركة وموظفيها.

ومن الجدير بالذكر أن معمل سمنت الفلوجة هو المعمل الوحيد في العراق لإنتاج السمنت الابيض وعدد خطوطه الإنتاجية ( 3 ) خطوط الخط الاول نفذ من قبل شركة كراوس مافاي الالمانية أما الخطين الثاني والثالث فنفذتهما شركة BKMI الالمانية والمعمل يعمل بطاقته تصميمية (291000) طن سمنت سنوياً وقد إنشى المعمل سنة 1978 وبدأ بالعمل سنة 1984.

       

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *