الاخبار

الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية : السمنت المنتج في معمل كبيسة مطابق للمواصفات القياسية”

وقد أكد مدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية المهندس حسين محسن عبيد الخفاجي أن الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية وبعد فحص وتحليل مادة السمنت مختبرياً قد أعلن وفق كتاب رسمي أن المنتج مطابق للمواصفات القياسية.

وأوضح الخفاجي أن هذه أول شهادة فحص تمنح لمعمل سمنت كبيسة بعد تحريره من عصابات داعش الإرهابية التي استولت على المدينة عدة سنوات حيث استطاعت الكوادر الفنية والهندسية في المعمل من إعادته للعمل خلال سنة واحدة حيث وصلت نسبة الضرر في معمل سمنت كبيسة الى 70‎%‎ .

لافتاً ان ما تحتاجه مدينة الرمادي من السمنت في اعادة البناء والإعمار يمكن لمعامل شركتنا ضمن الرقعة الجغرافية تغطيتها بالجودة والنوعية وبأنسب الأسعار دعماً منا لإعادة الحياة لهذه المحافظة العزيزة .

وأضاف أن جميع منتجات الشركة في كافة معاملها خاضعة للفحوصات المختبرية والميدانية وتحمل مواصفات عالية في الجودة والنوعية حرصاً من الشركة على تطبيق المواصفات القياسية المعتمدة والخاصة بمادة السمنت .

مؤكداً إن منتجات الشركة تتمتع بسمعة عالية في السوق المحلية والإقليمية بمشاريع شاخصة منذ عشرات السنين وقد حازت على رضا الزبائن قبل حصولها على شهادات الجودة المحلية والدولية من الشركات العالمية الرصينة .

وبين أن الشركة العامة للسمنت العراقية تضم ( 18 ) معمل موزعه في جميع أنحاء العراق تنتج أنواع مختلفة من السمنت (العادي ، المقاوم ، والسمنت الخاص بآبار النفط وسمنت تحشية آسس السدود) وتسعى الشركة لتقديم أجود المنتجات لزبائنها وبأنسب الأسعار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *